التقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، في المنامة اليوم، نظيره الأميركي ماركو روبيو، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأميركية.
وذكرت وكالة “واس” أن الوزيرين استعرضا خلال اللقاء “التطورات الإقليمية والدولية وفي مقدمتها الاتفاق الأميركي-الإيراني والتقدم المحرز في المفاوضات بينهما، وأهمية حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز دون قيود، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في غزة ولبنان”.