استقبل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، الذي يزور الدولة في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط. وبحث معه علاقات التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة والحرص على مواصلة تعزيزه في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.
كما تطرق اللقاء، وفق “وام”، إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة بشأنها، وأهمية العمل على ترسيخ أسباب الأمن والاستقرار والسلام المستدام في المنطقة.