قال رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو، الأربعاء، إنه عاش “سنوات من الجحيم”، وذلك مع اختتام إفاداته في محاكمته بقضايا فساد، بعد 98 جلسة استجواب استمرت نحو عام ونصف.
وذكرت هيئة البث الرسمية أن نتنياهو أنهى الأربعاء الإدلاء بإفاداته في محاكمته بقضايا الفساد، بعد 98 جلسة عقدت على مدار نحو عام ونصف.
ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” عن نتنياهو قوله أمام القضاة: “أنهي مرحلة استمرت عشر سنوات من الجحيم، ولا توجد كلمة أخرى تصفها”، معتبرا أن القضية تستهدفه سياسيا وتمس حق الجمهور في انتخابه.