بعدما نقلت “رويترز” عن مسؤول في الخارجية الأميركية، بأنّ “إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها في جنوب لبنان والتراجع الإسرائيلي بادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية”، داعيا ” الجيش اللبناني الآن للتحرك إلى المنطقة التي انسحبت منها إسرائيل”.
افادت “رويترز” نقلا عن مسؤول إسرائيلي كبير نفيه صحة هذا التقرير الذي يفيد بانسحاب إسرائيل من جزء من المنطقة العازلة بجنوب لبنان
فيما قال مصدر عسكري للتلفزيون العربي: كان مفترضا انسحاب الجيش الإسرائيلي من منطقتي الوزاني وعين عرب لكنه تراجع.