رد رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، بحدة على التصريحات الأميركية بشأن آلية إنفاق الأصول الإيرانية المفرج عنها، واصفاً إياها بالأكاذيب.
وقال قاليباف في تدوينة عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”: “تدّعي أميركا كذباً أن أصولنا المحررة ستُنفق على شراء منتجاتها الزراعية، يا للعجب! إن المحصول الوحيد الذي نحصده هو ما زرعتموه منذ سنوات: عقود من عدم الثقة”!
وأضاف متهكماً: “إن هذا المحصول (عدم الثقة) عضوي، وفير، ومحلي. لكن يبدو أن أميركا لا تصدر سوى فول الصويا المعدل وراثياً، والوعود غير المنجزة، والتصريحات عديمة القيمة”.