يتخوف مصدر سياسي عبر “الأنباء الإلكترونية” من أن يدخلنا الخطاب التصعيدي الذي علا مؤخراً في صدام أو إشكال داخلي، لاسيما أن “حزب الله” يعتبر نفسه منتصراً، لأن إيران تعتبر نفسها منتصرة، ويحاول ترجمة ذلك بالسياسة. ويعوّل المصدر على حكمة الأطراف كافة في تجنب كل ما يؤدي الى أزمة داخلية نحن في غنى عنها.