كازينو لبنان يدخل كتاب غينيس بأكبر Roulette

الثلاثاء 19 كانون الأول 2017

دخل إسم كازينو لبنان في الـGUINNESS WORLD RECORDS، بحيازته على شهادة أكبر Roulette Wheel في العالم!

وأشار الكازينو في بيان الى "أنَّ مشروع تنفيذ الروليت كان تحدياً كبيراً لكونها روليت معلقة في السقف وليس على طاولة عادية على الأرض، بإلاضافة إلى كيفية تركيبها في البهو وصعوبة رفعها إلى السقف. قامت شركة Master Group الرائدة في هذا النوع من التصاميم التكنولوجية والهندسية بتصميم وتنفيذ هذا المشروع لشركة كازينو لبنان. إستغرق تصنيعها أسابيع عدة وقد نفذت بنفس معايير الروليت الحقيقية وصممت على بنية من الألومينوم مقسَّمَة إلى 37 خانة مضاءة، تشكل قطراً قدره 8.75 أمتار. ومن ثم تم جمعها وتركيبها في البهو الرئيسي للكازينو خلال 18 ساعة من العمل المتواصل إلى أن رفعت وعلقت على القبة البالغ قطرها 13.8 متراً وإرتفاعها 12 متراً عن الأرض."

وأضاف البيان: تتميز هذه الروليت بتفاعل تقني مباشر فيتم اللعب عليها من خلال إستعمال زر إلكتروني يشغلها عن بعد (wireless). كما أنها وصلت كهربائياً على طاولة روليت حقيقية في ردهة الكازينو حيث تشغل بدوران الدولاب الأصلي الذي يطلق عملية دوران الروليت في الأعلى". 

وبعد أسبوع من التدقيق التقني، تمَّت الموافقة من قبل GUINNESS WORLD RECORDS على منح شركة كازينو لبنان شهادة أكبر روليت في العالم لأول مرة يتحقق فيه هذا الإنجاز.

تجدر الإشارة الى أن المراهنة الحالية على هذه الروليت، تندرج في إطار الأغراض التسويقية والترويجية البحتة، إذ إن إدراج الروليت ضمن طاولات الكازينو يتطلب موافقة وزارة المالية للتمكن من المراهنة عليها فيصبح لها مردود مالي على الكازينو والخزينة. 
 

إضافة تعليق